abc

الأحد، 22 أبريل 2018

سيمفونية / بقلم محمد الهادي بن عبدالله


شعر : محمد الهادي بن عبدالله/تونس *** سيمفونيّــــة *** على إيقاعِ سيمفونيّهْ على بكاء زهرةٍ في مزهريّهْ أعشقكَ يا صبحها الموجوعْ .. بين الدّروب أزرع البقاءْ وأنثر الحياةْ وأرفع الأغنِيَّهْ .. أقلامكم يا سادتي مكسورهْ مقطوعةٌ مبتورهْ أقلامكم غبيّهْ .. سأكتب وأكتب وأكتب عن قدسنا الجريحْ وبيتنا المهجورْ وقصّة القضيَّهْ .. نجوم اللّيل تحجب القمرْ وتخطف السّماءْ وترقد شريدهْ في خربةٍ منسيَّهْ .. لا تقلقوا من رقْص يوْمنا لا تفزعوا من صمتنا ستُزهرُ عيوننا وتُشرق شموسنا ونهزم البليَّهْ .. سنرفع النشيدْ ونكتب القصيدْ وندفن الخرافة الوهميَّهْ .. سيرجع الشهيدْ ويعلو صوته مدويًّا مجلجلاً .. ويبحث في أرضه المحروقهْ عن زرعه الموْبوءْ عن عاشقٍ لِلَحْنه المهدورْ عن شانق الضّحيَّهْ .. سيحضر الشهيد يوم عرسه سنفرح بنصره نقدّم له التّحيَّهْ .. سندفن في البحر وهمنا سنكسر على الأحزان خوفنا على أجنحة الحمام نرقص ونعلن الهويَّهْ .. مع أحلامنا سنسبح سنطرب ونرقص وننشد نشيدنا على إيقاع سيمفونيَّهْ .. ــ ** محمد الهادي بن عبدالله/تونس ** ــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اين ذهبتي / بقلم جواد الواعظ

اين ذهبت .. وتركتني .. وتخليت عني .. يا لحن عشقي .. بحثت عنك .. في اماكن تلاقينا .. لكن لن اجدك .. كانت .. تأخذني .. تلك الايدي .. برقصة ل...

اعلان2

إعلان

المشاركات الشائعة

اعلان جديد 2017