قصيدتى الاحد 11 مارس 2018م - ضمها ديوانى الشعرى ( المطبوع / السابع ) الذى صدر منتصف فبراير 2018م وتم توثيقها الكترونيا ، ولدينا رابطها .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( من وحى ملهمتى ) شعر / رفعت بروبى .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ورمتنى فى ُجب ِ هواها .. فغدوت ُ بصدق ِ - أهواها !!
سَبَحَتْ ببحورِ سعادتنا .. عشـــقتها الموجة ُ لبهاها !!
يبتسـم ُ الكــون ُ لبسمتها .. والروضــة تشرق بضياهــا !!
و{ العود ُ} ُيدندن ُ فى فرح ِ .. والطير ُ يزغـرد ُ للقاهــا !!
والنجــمة ُ تَعْشَـــقُ طلعتها .. َتغْـمُر ُ بالنــور ِ ُمحَيّاهــا !!
أخْشَى أن أَلْمس َ بَشْـَرتها .. أو- يومآ- قد ألمس فاها -
أحسدها - فى التو - لأنّى .. قد عِشــــــت لكى أتَمَنّاها !!!
...........................................
أحتاج ُ بســـــــــاتين َ الدنيا .. لتنافس - بالعِطرِ- َشـذاها !!
وجمــــيع (ربابات ) الدنيا .. لتنافس َ معســول نداهـــــــا !!
أحتاجُ لأضـــواء الكــــــون .. لتنافــس ُ- فى الليل- ضياها !!
أحتاج ُ ملاييــــــــــن سطـور ِ .. كى أصفَ جمال محيّاهـا !!
(فالله ) خَلقهـــا ِمنْ أجـــلى .. - بجمال البَهجة - سَــوّاها !!
فغدوت ُ - ومِنْ شِدّة وَلَهِى .. لا أعشـــق أبدآ - إلّاهـــا !!
فأنا قد جِئت لعالمِنَـــــــا .. لأعيشَ مع الحــبِ هَـــواها !!
.....................
فتعالى َنمــــــــتزِج ُ بحلـــــم ِ .. ونعيش الفرحـــة َ،وبهاهـا !!
لتصـــــيرَ كذكرى تســعدنى .. أسْـعَدُ فى البُعدِ - بذكراهـا !!
فتّشت بســــــــاتين الدنيـــا .. وشقيــت ُ ِلكىْ - كِىْ ألقـــاهـا !!
فهى المخلوقــــةُ ِمنْ أجلــى .. َمنْ غيــر فـــؤادى ؟ يرعاهـا ؟؟!
أيقونـــة عشــق ِ قد أَضْحَتْ .. تغــمَرنى بجميــل هـــواهــا !!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق